كيف تبقي الذباب الأسود بعيدا

كيف تبقي الذباب الأسود بعيدا

بروفيج شركة مكافحة حشرات بقطر ومتخصصة فى رش المبيدات الحشرية وتنظيف المنازل وتعقيم المنازل ومكافة الصراصير والقوارض تقدم لكم اهم نصائح استخدام المبديات الحشرية

 رقم شركة مبيدات حشرية 70596628 اتصل الان

كيف تبقي الذباب الأسود بعيدا

بروفيج شركه مكافحة الحشرات تقدم لكم اهم نصائح استخدام المبديات الحشرية ، ربما تكون الذباب الأسود أكثر الكائنات غضبًا في قطر ، ولكن الحقيقة هي أنها موجودة في كل  مكان تقريبا.

اذهب في نزهة على الأقدام ، وستتبعك ذبابة سوداء أنت وفروة رأسك لمسافة جيدة. اجلس على رصيف مع كتاب ، وستهبط الذبابة السوداء على كاحلك ، مما يمنحك هزة عند عضها.

الذبابة السوداء – نحن نتحدث عن الذبابة السوداء القارضة بدلاً من الذبابة – هو مخل مزعج يمكن أن يقدم لكمة مع عضته. يميلون للعيش بالقرب من المياه النظيفة الجارية ، لذلك ربما تكون الجودة الوحيدة التي يتم استردادها هي أنهم غالبًا ما يشيرون إلى تيار صحي قريب. أبعد من ذلك ، ليس هناك الكثير ليعجبه الذباب الأسود.

 شركه مكافحة الحشرات
لدغة ذبابة سوداء

الذباب الأسود

لدغة ذبابة سوداء يمكن أن تكون مشكلة لكل من البشر والحيوانات. عندما يهاجمون النباتات ، يتركون إفرازًا لزجًا يتحول إلى قالب سخام مظلم. قد لا يكون الذباب الأسود دائمًا أسود اللون ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون أزرق أسود ، وهو لون كحلي غامق تقريبًا.

الذباب الأسود مزعج للغاية تمامًا مثل البعوض الذي ربما يكون أكثر شهرة من الذبابة السوداء. الذباب الأسود هو واحد من أكثر أنواع الذباب الصغير شيوعًا الذي يلدغ ، ويمكن للذباب الأسود الناضج أن يحمل بعض الأمراض حول العالم ، على الرغم من أن النوع الذي لدينا في قطر  غير ضار بشكل عام من منظور صحي.

في بعض الأماكن يتغذى الذباب الأسود على الطيور والماشية الأخرى (غالبًا ما تكون الخيول) ولكن يمكن أيضًا أن يعض البشر. تميل لدغتهم إلى أن تكون أكثر تركيزًا من البعوض. لدغة البعوض تبدو وكأنها لدغة صغيرة ، في حين أن الذبابة السوداء تشعر حقًا وكأن شيئًا ما يعضك. هذه اللدغة المؤلمة ترجع إلى حقيقة أن الذبابة تطلق بالفعل بعض المواد الكيميائية في بشرتك وهي تحاول استخراج وجبة الدم.

عادةً ما توجد المناطق المنتشرة في الذبابة السوداء في المناطق التي حافظت على المياه الجارية. يمكن أن تساهم الأماكن التي تعرضت لانهيار كبير للأمطار الغزيرة أو حتى الطقس الموسمي في زيادة هائلة في الذبابة السوداء وبالتالي مضاعفات عض.

موسميًا ، يشكو معظم الناس من الذباب الأسود في شهر يونيو. لأن معظم دورة حياتها في مرحلة البيض واليرقات ، فإن الذباب الأسود ليس بالغًا حقًا لفترة طويلة على الإطلاق. عادة ما يكون أواخر الربيع وأوائل الصيف عندما يكون الذباب الأسود أكثر وضوحًا للناس. بحلول أواخر الصيف ، تكون غير موجودة إلى حد ما مرة أخرى ، بشكل عام.

كيف تبقي الذباب الأسود بعيدا

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب التعرض للعض من قبل الذباب الأسود ، خاصة خلال الأشهر الرئيسية من أواخر مايو ويونيو وأوائل يوليو. إذا كنت في Northwoods حيث ينتشر الذباب الأسود ، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أنك غير مستهدف من قبل الذباب الأسود.

  • اقتصر على ما تفعله بالخارج خلال النهار ، عندما يكون الذباب الأسود أكثر انتشارًا.
  • غطي نفسك بارتداء قمصان وبنطلونات بأكمام طويلة أثناء الخروج. ضع في اعتبارك قميص علة خفيف الوزن ، مصمم خصيصًا لهذه الحاجة.
  • استخدم طارد الحشرات   الذي يستهدف الذباب الأسود. احرص على رش رقبتك وفروة رأسك (إن لم تكن مغطاة بقبعة) والكاحلين. الذباب الأسود لديه طريقة لضرب تلك المناطق.
  • استخدم مروحة لزيادة تدفق الهواء فوق الباحات والشرفات.
  • استخدم لفائف طاردة أو الشموع التي تحتوي على السترونيلا لردع الذباب الأسود.
  • قلل عدد الذباب الأسود عن طريق قطع العشب وتقليم الشجيرات.
  • ينجذب الذباب الأسود إلى الملابس الداكنة لذا احرص على ارتداء ملابس فاتحة اللون.
  • ارتداء قبعة. يمتلك الذباب الأسود موهبة للتوجه مباشرة إلى رأسك وفروة رأسك ، حيث تجد صعوبة في تقليبها بعيدًا.
  • في الحالات القصوى ، ضع في اعتبارك رأسًا  حتى لا يقتربوا من وجهك.

من المحتمل أن يكون الذباب الأسود في قطر غير ضار (باستثناء تلك اللدغة)

 شركه مكافحة الحشرات
دورة الذباب الأسود

دورة حياة Black Fly

ينتمي الذباب الأسود إلى عائلة حشرات تحتوي على حوالي 1800 نوع مختلف. وهي منتشرة في أجزاء كثيرة من قطر . عادة ما تهاجم الإناث وتتغذى على المشاة غير المحميين والصيادين والصيادين والمخيمين الذين يمتصون دمائهم للحصول على وجبة تساعد في إنتاج البيض. يمكن أن تكون أسراب الذبابة السوداء سميكة لدرجة أنها تدخل في الشعب الهوائية وتمنع القدرة على التنفس عن طريق خنق ضحيتها. يدخل العديد من الضحايا صدمة الحساسية بسبب الكميات الهائلة من اللدغات.

ومن المعروف أيضًا أن الذباب الأسود يحمل أمراضًا مختلفة في بعض أنحاء العالم ، على الرغم من أن صنف قطر يُعتبر عمومًا غير ضار. المرض الأكثر شهرة هو العمى النهري ، وهو اختلاط كبير في مناطق قطر والخليج . يمكن التعرف على الذبابة السوداء بسهولة من خلال ظهرها الحديدي الذي أدى إلى ظهور لقبها “ بافالو جنات ”. الذباب الأسود له خلفية مدببة ، ورأس تواجه عيون صغيرة ونازلة.

في مناطق معينة ، هناك بالفعل جهد لمحاربة هذا المخلوق وأمراضه. في بعض الأماكن ، غالبًا ما يتم معالجة الممرات المائية بمبيد حشري يقتل بيض الذبابة السوداء.

لدى بنسلفانيا برنامج ضخم يهدف إلى قتل أسراب الذبابة السوداء. في كثير من الأحيان ، تجذب هذه البرامج السياح الذين يرغبون في زيارة المنطقة للذهاب لصيد الأسماك أو المشي لمسافات طويلة أو ممارسة الرياضات الخارجية الأخرى. كما اتخذت مناطق أخرى خطوات كبيرة للحد من أعداد الذباب الأسود ، وذلك بشكل رئيسي لصالح السكان والسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالهواء الطلق.

طاردات الذبابة السوداء

هناك طريقتان للتخلص من الذباب الأسود. تتراوح من DEET إلى الطرق العضوية.

يصنع DEET طارد الحشرات هو الأفضل للطيران الأسود ويقوم بعمل جيد في إبعاد الحشرات. بعد قولي هذا ، حتى أقوى البخاخات لن تمنع هذه الذباب من العض إذا كانت جائعة جدًا وهذا هو الحال عادة. ، وهو خيار اقتصادي من شأنه أن يقوم بعمل جيد ضد الذباب الأسود.

 شركه مكافحة الحشرات
طارد الذبابة السوداء

صد 40: خيارنا الأفضل ضد الذباب الأسود

عند البحث عن معظم فوائد رذاذ الطارد ، ابحث عن تركيزات أعلى من DEET. إذا كان الرقم مرتفعًا جدًا ، فسيعمل الرذاذ بشكل أفضل كثيرًا كطارد. تميل غالبية البخاخات إلى أن تكون حوالي 25 ٪ DEET ، ولكن تحقق من الرقم وحاول الحصول على طارد أعلى لأنه سيعمل بشكل أفضل في الحفاظ على تلك الذباب المزعجة.

عندما تشتري الرذاذ ، استخدمه كما هو موضح في التعليمات وأعد تطبيقه حسب الحاجة.

إذا كان لديك نزهة مخطط لها ، فلا تذهب في الطقس الصيفي المعتاد مثل القميص والسراويل القصيرة. أنت بحاجة إلى التستر وليس لديك أي جلد يظهر للذباب. أدخل القمصان في حزام الخصر وأرجل البنطلون في جواربك. قد يكون من الأفضل ارتداء قفازات خفيفة الوزن أيضًا.

تحمي شبكة الرأس وجهك وعينيك وأذنيك وأنفك وفمك. على الرغم من أنها ليست أحدث صيحات الموضة ويمكن أن تجعلك تبدو وكأنها مربي النحل ، فسوف تكون سعيدًا بحقيقة أنك لن تحصل على لدغات. يمكنهم أيضًا حمايتك من الحشرات والبعوض الأخرى.

هناك أيضًا ملابس مملوءة بالبيرميثرين يمكن شراؤها. البيرميثرين مادة كيميائية تصد الحشرات عن طريق محاكاة خصائص زهور الأقحوان. سوف يبرد البيرميثرين الحشرات لفترة قصيرة حتى تتلاشى الآثار بعد غسلات قليلة.

عند اختيار الملابس التي يجب ارتداؤها في الخارج ، اختر الألوان الفاتحة مثل الباستيل الأبيض والتان والقشدي والباستيل الصامت الذي لا يجذب الذباب. إذا كنت ترتدي ألوانًا أغمق ، فأنت هدف للذباب الأسود حيث يمكنهم إيجادك بسهولة أكبر.

طارد الحشرات لا يزال أفضل دفاع لك ضد الآفات القارضة مثل البعوض ، الذباب الأسود ، البراغي ، القراد ، القراد والأمراض التي قد تحملها. ومع ذلك ، هناك الكثير من الارتباك حول مبيدات الحشرات الأكثر فاعلية وأمانًا وأفضل طريقة لاستخدامها.

تم تصنيع معظم مبيدات الحشرات من DEET في الخمسينيات وتم تصنيعها من قبل الجيش. طارد للصلب شديد القوة ، يحتوي على DEET بنسبة 100٪ ، بينما تحتوي بعض التركيزات على حوالي 5٪ فقط. إن DEET زيتي في تناسق ويمكن رشه على الجلد أو الملابس. تركيز DEET له علاقة بقوته ومدة البقاء أكثر من قوته.

بيكاريدين

 شركه مكافحة الحشرات
طارد ذباب

بعد أكثر من 50 عامًا من كون DEET هو العلاج الفعال الرئيسي للطيران الأسود ، دخل اسم جديد إلى السوق. Picaridin المعروف أيضًا باسم icaridin ، هو سائل ليس له رائحة أو لون. إنه فعال مثل DEET ، ولكنه أقل تهيجًا ولا يدمر البلاستيك أو يتسبب في تلف الأقمشة الاصطناعية مثل DEET.

منتج بيكاردين المفضل لدينا من سوير –   . إنها زجاجة بخاخ صلبة عملية وصغيرة الحجم ، زجاجة لا تتسرب أو ترش في حقيبة الظهر. مع 20 ٪ من البيكاريدين ، فهو قوي ولكنه ليس قويًا مثل الآخرين. قد ترغب في إعادة تطبيق النقاط الرئيسية مثل رقبتك وفروة رأسك وكاحليك كل ساعة أو نحو ذلك ، ولكن هذا سيكون سعرًا صغيرًا يجب دفعه لإبعاد الذباب الأسود.

بالنسبة لوجهك ، نقترح إما استخدام محلول  أو رش كمية صغيرة في يدك ثم وضعه يدويًا على وجهك وأنفك.

تأكد من أن المنازل والمكاتب الخاصة بك خالية من الآفات مع بروفيج لتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات ومكافحة الآفات. لجدولة فحص الآفات  ، اتصل بنا اليوم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

30352094