10 حقائق مثيرة للاهتمام حول الصراصير

في شركة مكافحة صراصير بقطر سوف نوضح لكم كل ماهو متعلق بمكافحة الصراصير وانواعها وطرق الوقاية منها وطرق القضاء على الصراصير واسعار مكافحة الصراصير.

الصراصير جسيمة. لا أحد يحب رؤيتها. إنهم لا يحبون رؤية أي شخص آخر. هل قلنا أنهم قساة حتى الآن؟ في حين أن الصراصير قد لا تكون أكثر الآفات المفضلة في الوجود ، إلا أنها تمتلك بعض السمات الفريدة التي لا يعرفها معظم الناس. هل هذا يجعلهم أكثر جاذبية؟ لا ، لكن الناس يقولون أنه عندما ينتهي العالم ، ستكون الصراصير واحدة من الأشياء الوحيدة التي لا تزال موجودة ، وذلك لسبب ما، مع شركة مكافحة صراصير سوف تتخلصوا من الصرصير بشكل نهائي.

1. هناك بكتيريا تعيش في الصراصير وتساعدها على البقاء.

من الواضح أننا لا نناضل من أجل الصراصير هنا ، ولكن من المهم معرفة كيف أنها تعيش بشكل جيد. مفاجأة: لديهم بكتيريا في أجسادهم يرثونها وراثيا. تتغذى هذه البكتيريا على الصراصير ، وفي المقابل ، توفر الفيتامينات والأحماض الأمينية التي يحتاجها الصرصور من أجل البقاء. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن الصراصير ليست مضطرة لمشاهدة ما تأكله. على محمل الجد ، ليس عليهم العثور على طعام كثيف المغذيات. يمكنهم أن يتغذوا على أي شيء تقريبًا ولا يزالون يحصلون على العناصر الغذائية التي يحتاجون إليها من أجل البقاء.

شركة مكافحة صراصير

2. الصراصير يمكن أن تأكل أي شيء.

التراجع عن النقطة الأخيرة في شركة مكافحة صراصير– تعمل الصراصير في الطبيعة كمتخلص من القمامة ، وتناول النفايات العضوية. تسمح البكتيريا الموجودة في أجسامهم ، جنبًا إلى جنب مع التركيب الجيني ، بتناول أي شيء تقريبًا والذهاب لفترات طويلة دون حتى تناول الطعام – والبعض يستمر لمدة 2-3 أشهر. هذه واحدة من أكثر الحقائق المزعجة ، لأنها واحدة من السمات التي تجعلها مثل هذه المشكلة لأصحاب المنازل.

3. الصراصير قديمة حقا.

خذ آلة الزمن وارجع ملايين السنين. ربما لن تتعرف على الكثير ، لكنك ستتعرف على هذه الأشياء. كانت الصراصير موجودة منذ العصور البدائية ، ويعود تاريخها إلى ما يقرب من 350 مليون سنة. كانت تبدو مختلفة بعض الشيء في ذلك الوقت ، لكن الصراصير التي نراها اليوم تبدو كما كانت قبل 200 مليون سنة.

4. إنها أسرع مما تعتقد.

هل رأيت الصرصور من قبل وهو يحاول الابتعاد عنك؟ قم بتشغيل الأضواء وشاهد مدى سرعتهم في الاختباء. يُنسب ذلك إلى بعض الأشياء: أحدها أن له ستة أرجل. بمجرد أن تبدأ هذه الأرجل الستة في التحرك ، يمكن أن تتحرك الصراصير حوالي 3.4 ميل في الساعة. قد لا يبدو هذا سريعًا جدًا ، ولكن بالنظر إلى حجمه ، فهذا بعيد جدًا. إذا كانت الصراصير بحجم البشر ، فإن نسبة الطول إلى السرعة ستتحول إلى حوالي 220 ميل في الساعة. هذا هو سريع. عامل آخر يساهم في ذلك هو أنهم يكتشفون التهديدات من تيار الهواء. بمجرد أن يلاحظ تحولًا في ضغط الهواء ، يكون لديه حوالي عشرة مللي ثانية للتفاعل. إقران هذا بسرعته الإجمالية ، ومن المفهوم تمامًا لماذا يكون ذلك بعيد المنال.

شركة مكافحة صراصير

5. يحبون “الشعور” بالأشياء.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل السموم تعمل بشكل جيد على الصراصير هو أنها تتمتع بإحساس الأشياء التي تضغط على الخارج. هذا هو السبب في أنها تنجذب إلى المساحات الصغيرة والشقوق. يمكنهم الضغط عبر معظم الثقوب والاستمتاع بالإحساس – أو الضغط – المرتبط بهذا. فكر بعكس الشخص الخانق، وفي شركة مكافحة صراصير لدينا احدث الطرق والاساليب الفعاله

6. لدينا سهولة في الولايات المتحدة.

الصراصير كبيرة جدا ، أليس كذلك؟ خطأ. لدينا سهولة هنا. إن صراصيرنا محلية ، بعيدة عن أبناء عمومتها الاستوائيين. في بيرو ، هناك صراصير بأجنحة 7 بوصة. المكسيك؟ لديهم “الكريكيت العملاق الكهف” ، الذي ينمو إلى ما يقرب من 4 بوصات في الطول. ماذا عن استراليا؟ تزن صراصيرهم حوالي 33.5 ، وهو أكثر من أونصة. في المرة القادمة التي نرى فيها صرصور في منزلك ، تعرف فقط: إنه سيئ ، ولكن يمكن أن يكون أسوأ.

7. لا يحتاجون إلى رؤوسهم.

لقد سمعت التعبير: الجري مثل الدجاج مع قطع رأسه. حسنًا ، تأخذ الصراصير ذلك إلى مستوى مختلف تمامًا. معظم الأشياء لا يمكن أن تعيش بدون رؤوسهم. ربما دقيقة أو دقيقتين لبعض الحيوانات ، ولكن لم تعد كذلك. حسنًا ، يمكن للصراصير أن تصل إلى أسبوعين. كيف؟ إنهم لا يحتاجون إلى رؤوسهم. الصراصير لا تنزف. يتنفسون من جانبهم ، ويمكنهم قضاء أسابيع بدون طعام. إذا فقد الصرصور رأسه ، فمن المرجح أن يموت بسبب الجفاف أو الجوع على عكس ، كما تعلمون ، وليس له رأس.

8. يمكن للصراصير أن تحبس أنفاسها لمدة 40 دقيقة تقريبًا.

كما قلنا للتو ، تتنفس الصراصير من خلال جوانبها ، باستخدام أنابيب صغيرة تسمى spiracles. تنقل هذه الأنابيب بخار الماء وتساعد في طريقة تنظيم فقدان الماء. قصة قصيرة طويلة: يمكن للصراصير البقاء تحت الماء لفترة طويلة وتحبس أنفاسها لمدة ساعة تقريبًا.

شركة مكافحة صراصير

9. إنهم أكلة لحوم البشر.

كما قلنا في بداية هذه القائمة ، يمكن للصراصير ، وسوف تأكل ، أي شيء تقريبًا … بما في ذلك الصراصير الأخرى. لماذا ا؟ حسنا ، هذا يعتمد. عندما يندر الطعام ، تبدأ الصراصير في تناول بعضها البعض. سبب آخر هو أنه إذا كان عدد سكانها كبيرًا جدًا ، مقارنةً بمصدر الطعام ، فسيبدأون في تناول بعضهم البعض كنوع من التحكم في السكان. يا له من حلو.

10. تتمتع الصراصير بيرة باردة لطيفة بين الحين والآخر.

في شركة مكافحة صراصير بعد يوم طويل من كونها أكثر الآفات البغيضة ، تحب معظم الصراصير الجلوس والاستمتاع بيرة لطيفة. جانبا النكات ، أظهرت الصراصير ولعا ملحوظا للبيرة. تميل القفزات والسكر في البيرة إلى أن تكون الجاذب الأساسي.

الصراصير هي آفات رائعة عندما يتعلق الأمر بخصائصها الفريدة. قد تكون هذه القائمة أطول بكثير ، لأن الصراصير لديها قائمة طويلة من الميزات المجنونة والخصائص الجينية. إنهم مثيرون للاهتمام ، طالما أنهم يبقون خارج منازلنا. الصراصير الكثير من الأشياء ، لكنها ليست غرفهم جيدة. لذا ، إذا رأيت صرصورًا مؤخرًا ، أو شعرت أنك قد تصاب بغزو ، فاتصل بنا اليوم !

مع بروفيج شركة مكافحة صراصير وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات ومكافحة الآفات . لجدولة فحص الآفات التجاري المجاني ، اتصل بنا اليوم !

شركة مكافحة صراصير- 10 حقائق مثيرة للاهتمام حول الصراصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *