شركة مكافحة حشرات في الخور 30352094 اتصل الآن خصم50%اتصل الآن

شركة مكافحة حشرات في الخور

شركة مكافحة حشرات في الخور

شركة مكافحة حشرات في الخور 6 طرق للقضاء على حشرات المنزل بشكل دائم من الممكن اللجوء إلى الأساليب المنزلية التي تعطي نفس التأثير القوي على الحشرات.

في حالة انتشار الحشرات بأنواعها داخل المنازل ، يجب معالجة المشكلة بأسرع وقت ممكن ، وتشمل هذه الأنواع النمل ، والبق ، والصراصير ، والبعوض ، والذباب ، وهي تسبب العديد من الأمراض للإنسان.

6 طرق للقضاء على حشرات المنزل نهائيا

ولكي نوضح أهم 6 طرق للقضاء على حشرات المنزل نهائيا يجب ذكر نوع الحشرات الموجودة في المنزل وكيفية التخلص منها وذلك على النحو التالي:

1- مصيدة الخميرة

يمكن استخدام مصيدة الخميرة للتخلص من الذباب باتباع الخطوات التالية:

أضيفي ملعقة خميرة مع ملعقة سكر داخل كوب خل وقلبي جيداً.
مع رقائق الألومنيوم الموضوعة حول الفتحة الخاصة بالكوب وعمل ثقوب متوسطة في تلك الورقة.
وذلك لجذب الذباب من خلال رائحة السكر والخل ويغرق في الكأس.

2- مسحوق البورق

شركة مكافحة حشرات في الخور من بين أهم 6 طرق للقضاء على حشرات المنزل بشكل دائم مسحوق البوراكس ، وهي إحدى الطرق التي يمكن من خلالها القضاء على النمل ، حيث يتم الالتزام بالخطوات التالية:

امزج مسحوق البورق الذي يمكن شراؤه من الصيدلية مع السكر.
ويظهر في زوايا المنزل ليأكل النمل.
يسمم ويزيل النمل ، ويمكن استبدال السكر بشرائح الخيار ومسحوق عليها.

3- الصابون والماء

يمكن استخدام مزيج من الماء والصابون لقتل الصراصير. يستخدم قشر الخيار أيضًا ، حيث يتم طرد الصراصير منه.

 

4- أوراق النعناع

شركة مكافحة حشرات في الخور توضع أوراق النعناع في الخل أو الماء وترش في المناطق التي ظهرت فيها الحشرات. يمكن أيضًا استخدام الفلفل الحار مع إضافة الماء أو الخل أو الثوم والزيوت الأساسية التي تساهم في طرد الحشرات لأنها تكره الروائح النفاذة.

5- مسحوق غسيل الصحون

شركة مكافحة حشرات في الخور يمكن استخدام مسحوق غسيل الأطباق ، وخلطه مع 500 مل من الماء ، ورشه على نباتات حديقة المنزل للقضاء على الخنافس بشكل نهائي ، وذلك بتكرار هذه العملية لمدة تتراوح من 5 إلى 7 أيام متتالية.

6- ثوم طازج

البراغيث حشرات ضارة تمتص دم الإنسان وتتسبب في بعض الأمراض ، لذلك يمكن استخدام إحدى الطرق شركة مكافحة حشرات في الخور للقضاء على حشرات المنزل بشكل دائم ، والتي تعتمد على استخدام الثوم الطازج للتخلص من وجود البراغيث في أماكن مختلفة ، أو استخدام جاف. الخميرة بدهنها على الأسطح مع الحفاظ على التهوية الجيدة والاهتمام بنظافة المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

30352094